منتديات الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ملتقى الشباب العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاجر صبري
عضو فضي
عضو فضي


. دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء R6t59n
عدد المساهمات : 163
نقاط : 489
السٌّمعَة : 0

دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty6/5/2018, 11:51 am

دورة:،دورة،دورة تدريبية،دورات،كورس،كورسات،ندوة،ندوات،مؤتمر،مؤتمرات،ورشة عمل،ورش عمل،التطوير،التنمية،الذات، الإدارة، الإدارة والتطوير الذاتي، استراتيجيات ، الجودة، العلاقات، إدارة، التميز، الإستراتيجية، التخطيط، العمل،الوقت، الحكومة،الكفاءة ،التفاوض ،المهارات ،الإتصال،التنظيم،الأساليب،الأرشفة، سايكولوجيــة،عمليات، المبادرات،الأعمال،روح المبادرة، الأهداف، خدمة العملاء،: مهارات التفاوض، الفعالية، الإتجاهات، الحديثـة ،الشخصية ،التميز ،تحليل،متابعة،تنفيذ،الإقنـاع،مديرين،مسئولي،مسئول،مطور، مدرب، منسق،منفذ


دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء



سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم


التسجيل المبدئى للدورة


أو من خلال التواصل و الإتصال بــــ :

منسقة التدريب : هاجـــر صبــري
جـوال - واتســاب : 00201150237541
الموقع التسويقي : الدورات التدريبية
الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR


Linkedin , Twitter , Google+ , Blogspot



يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي  ITR
دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Itr-arabic-logo

بتقديم دورات فى مجال "الإدارة والتطوير الذاتى"
التى سوف تعقد خلال عام 2018




دورة: المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل


دورة: الأساليب الحديثة في الإدارة عن طريق التخطيط الاستراتيجي والإتصال والقياس والتطبيق
Modern methods of management through strategic planning and communication, measurement and application

دورة: دينـاميكيــة الإتصال الفعــال وسيكـولوجيـة لغـــة الجســـد
Dynamic and effective communication and psychology of body language

دورة: تحقيق الإبداع الوظيفي وصياغة استراتيجية التميز والتفكير الإبداعي
Achieve job creation and formulation of excellence and creative thinking strategy

دورة: القيـادة التنفيذيـة وتقييم وتحليل التحديات والتخطيط الاستراتيجي
Executive Leadership and evaluate and analyze the challenges and strategic planning

دورة: الرؤية الإستراتيجية : المبادرات وتحـسين الأداء واتخاذ القـرارات
Strategic Vision: initiatives and improving performance and decision-making

دورة: هندسة الإبداع واستراتيجيات الأعمال الابتكارية
Engineering creativity and innovative business strategies

دورة: قيادة مجموعات العمل وبناء روح المبادرة والتميز
Driving to work and build an entrepreneurial spirit and excellence groups

دورة: اســــتراتيجيات منـع الصــراعـات وتســـويـة النزاعــات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية
Conflict prevention, conflict resolution and excellence in dealing with difficult personalities and aggressive strategies

دورة: المتابعة وتوفير الوقت والحد من التوتر وخفض الإجهاد التنظيمي
Follow-up and save time and reduce stress and reduce organizational stress

دورة: الأساليب الحديثة لتبسيط إجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة
Modern methods to simplify work procedures for systems under total quality approach

دورة: الوسائل الحديثة في إدارة الأزمات من خلال القيادة والتخطيط والتواصل الفعال
Modern means of crisis management through leadership, planning and effective communication

.......................................


الشهادات :

يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولى ITR + شهادة من جامعة كامبردج البريطانية

.......................................

أماكن الإنعقاد :

دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت

......................................

مدة ومواقيت الإنعقاد :

تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوماً وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية والمادة التدريبية و لكن بإختلاف عدد ساعات التدريب اليومية
ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مؤسستكم


.....................................

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point كوسائل مساعدة



  • الحالات والتطبيقات العملية

  • الحوارات والنقاشات الموجهة

  • تمثيل ولعب الادوار

  • ورش العمل ومشاركة المتدربين

  • نموذج استطلاع الراي

  • قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم

  • تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج



...................................

يوفر منتجع التدريب الدولي مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :



  • خصومات خاصة للمجموعات

  • خصومات خاصة للتسجيل المبكر

  • الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم

  • القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم

  • خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن

  • وغيرها من المزايا ...




ملحوظة : سياستنا مبنية على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أو إلغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين


لمعرفة الخطة التدريبية للدورات أو لأي استفسار آخر يمكنكم التواصل مع :


Hager Sabry

Mob & WhatsApp: 002 01150237541
Email: hager@itregy.com
Website: www.itregy.com
Marketing Website : https://hageritr.wixsite.com/training-courses


نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة ضمان الجودة الشاملة للمختبرات
» اهم المعوقات التي تواجه التعليم الالكتروني
» دورة: التميز في خدمة العملاء
» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور/مركز المجد للتدريب/لندن/باريس
» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في لندن باريس روما مدريد سنغافورة تايلاند

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشباب العربي :: ¨°o.O ( الاقسام التطويرية والادارية) O.o°¨  :: ۩۞۩ قسم الاعلانات التجارية ۩۞۩-
انتقل الى: